سونغ جونغ كي “أريد أن إلحاق الهزيمة بأفضل أفضل صديق لي كوانغ سو”

Actor Song Joong Ki said that he wants to defeat his best friend Lee Kwang Soo and made many staff members laugh.

وقال الممثل سونغ جونغ كي انه يريد إلحاق الهزيمة بصديقه الممثل لي كوانغ سو وجعل العديد من الموظفين يضحكون.
خلال حلقة من”KBS2 “Entertainment Weekly ، ظهر سونغ جونغ كي بينما كان يلتقط صور  لتصوير مجله.

على “Entertainment Weekly”، وقد تم اختيار سونغ جونغ كي كالنجم الذي سيكون الأكثر نجاحا في العام 2013.
وتحدث عن نفسه وLee Kwang Soo “أريد أن إلحاق الهزيمة بأفضل أفضل صديق لي كوانغ سو”، وقال “لست متأكدا إذا كان هذا هو موثوق” وجعل الناس يضحكون.

سونغ جونغ كي وقال مازحا “أريد أن لي كوانغ سو إلحاق الهزيمة، وأنا سوف أعمل بجد. كوانغ سو”.

وعلى حد سواء كلا الممثلين ولدوا في عام 1985 وأصبح أفضل الأصدقاء من خلال SBS “Running Man

 و مثلوا  أيضا معا في الدراما KBS2 “Nice Guy.”

ترجمة :Sarona

11 تعليقات على “سونغ جونغ كي “أريد أن إلحاق الهزيمة بأفضل أفضل صديق لي كوانغ سو”

اترك رد

